القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي مواهب العربية ( الإنضمام والوصول الى العالمية )

ما هو برنامج ببجي مواهب العربية

ببجي مواهب العربية هو برنامج تلفزيوني يهدف إلى اكتشاف ودعم أفضل اللاعبين العرب في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile Arab، وهي لعبة قتالية على الإنترنت تحاكي ساحة معركة حقيقية.

 

ما هو برنامج ببجي مواهب العربية,كيفية الإنضمام الى ببجي مواهب العربية,ببجي مواهب العربية,

برنامج ببجي مواهب العربية يقدم فرصة للمشاركين لإظهار مهاراتهم وإبداعهم في اللعبة، والتنافس مع أقوى الفرق العربية والعالمية، والفوز بجوائز قيمة.


hackozine fifa mobile موقع شحن كوينز فيفا موبايل مجانا


كيفية الإنضمام الى ببجي مواهب العربية

للانضمام إلى ببجي مواهب العربية، يجب على المتقدم أن يكون من أحد الدول العربية، وأن يكون عمره 18 سنة فأكثر، وأن يكون لديه حساب في لعبة ببجي موبايل. كما يجب على المتقدم أن يملأ استمارة التسجيل عبر ببجي الموقع الرسمي للبرنامج، وأن يرفق فيديو يستعرض فيه مهاراته في اللعبة، وأن يخضع لاختبارات تحديد المستوى.

المتقدمون المؤهلون سيتم اختيارهم للمشاركة في المرحلة التأهيلية، حيث سيتنافسون في مجموعات من أربعة لاعبين على خرائط مختلفة من اللعبة، وسيحصلون على نقاط حسب ترتيبهم في كل جولة. أفضل 16 فريقاً سيتأهلون إلى المرحلة النهائية، حيث سيواجهون بعضهم البعض في مجموعات من 16 فريقاً على خرائط مختلفة من اللعبة، وسيحصلون على نقاط حسب ترتيبهم في كل جولة. أفضل ثلاثة فرق سيحصلون على جوائز نقدية وذهبية، وسيحصل فريق واحد على فرصة المشاركة في بطولة ببجي موبايل العالمية.

إذا كنت من عشاق لعبة ببجي، وتظن أن لديك المهارات والإمكانات لتكون من نجوم هذه اللعبة، فلا تفوت فرصة التسجيل في ببجي مواهب العربية قد تكون أنت الموهبة التالية التي تحقق حلمها في الوصول إلى العالمية. تحميل نسخه كشف اماكن ببجي التحديث الجديد 2.5 ( جرب بنفسك )

هل اعجبك الموضوع :