القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة سابوي مجانا ( للاندرويد والايفون والكمبيوتر )

تنزيل لعبة سابوي مجانا، (Subway Surfers) هي واحدة من أشهر الألعاب المجانية على الإنترنت، حيث تقوم بالهروب من الشرطة على لوح التزلج في مدينة مليئة بالعقبات والمكافآت.

 

تنزيل لعبة سابوي مجانا ( للاندرويد والايفون والكمبيوتر ),كيف انزل سابوي مجانا للكمبيوتر,كيف العب لعبة سابوي,كيف تنزيل صب واي مهكرة للاندرويد والايفون,


إذا كنت من محبي لعبة سابوي، فإنك ترغب بالتأكيد في تنزيلها على جهازك الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر، وفي هذا المقال سنشرح لك كيفية ذلك بسهولة وسرعة.


تحميل لعبه سكرو: سكرو لعبة ورق ( اخر اصدار )


كيف انزل سابوي مجانا للكمبيوتر؟

إذا كنت تريد تنزيل لعبة سابوي مجانا للكمبيوتر، فإن أسهل طريقة هي استخدام محاكي أندرويد، وهو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. هناك العديد من المحاكيات المتاحة على الإنترنت، مثل [BlueStacks] أو [NoxPlayer] أو [MEmu]، وجميعها مجانية وسهلة الاستخدام. بعد تحميل وتثبيت المحاكي المفضل لديك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح المحاكي وقم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك.
2- اضغط على زر "Google Play" أو "Play Store" في الشاشة الرئيسية للمحاكي.
3- ابحث عن "Subway Surfers" في شريط البحث، ثم اضغط على زر "Install" أو "تثبيت".
4- انتظر حتى يتم تحميل وتثبيت اللعبة على المحاكي.
5- اضغط على أيقونة "Subway Surfers" في قائمة التطبيقات لبدء اللعب.


متى تم اصدار ببجي موبايل


كيف العب لعبة سابوي؟

لعبة سابوي هي لعبة سهلة التعلم وصعبة الإتقان، حيث يجب عليك التحكم في شخصية تهرب من الشرطة على لوح التزلج في شوارع المدينة. يمكنك استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو شاشة اللمس (إذا كان جهازك يدعمها) لإجراء الحركات التالية:

1- اضغط على زر المسافة أو اسحب إلى الأعلى للقفز فوق العقبات أو التزحلق على الأسلاك.
2- اضغط على زر Ctrl أو اسحب إلى الأسفل للانزلاق تحت العقبات أو التزحلق على لوح التزلج.
3- اضغط على زر السهم الأيمن أو اسحب إلى اليمين للانتقال إلى المسار الأيمن.
4- اضغط على زر السهم الأيسر أو اسحب إلى اليسار للانتقال إلى المسار الأيسر.

كما يمكنك جمع العملات الذهبية والقوى الخارقة والمفاتيح والصناديق الموجودة في طريقك، والتي تساعدك على تحسين أدائك وفتح شخصيات ولوحات تزلج جديدة. كلما زادت سرعتك، كلما زادت صعوبة اللعبة، لذا عليك أن تكون حذرا وسريع البديهة.


شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي midasbuy ( بالخطوات )


كيف تنزيل صب واي مهكرة للاندرويد والايفون؟

إذا كنت تريد تنزيل نسخة مهكرة من لعبة سابوي للاندرويد والايفون، فإن هذا يعني أنك تريد الحصول على مزايا غير متاحة في النسخة الأصلية، مثل عدد غير محدود من العملات والمفاتيح والقوى الخارقة. ولكن يجب أن تعلم أن هذا يشكل خرقا لشروط الخدمة والخصوصية للعبة، وقد يؤدي إلى حظر حسابك أو تعطيل جهازك أو إصابته بالفيروسات. لذلك، نحن ننصحك بعدم تنزيل أي نسخة سابوي مهكرة من الإنترنت، والاستمتاع باللعبة بشكل قانوني وآمن. ما هي اكثر لعبة مبيعا في العالم ( لن تصدق ما هي )

ولكن إذا كنت مصرا على تجربة نسخة مهكرة من لعبة سابوي مجانا، فإليك بعض النسخ التي توفر لك تنزيل صب واي مهكره:

  • Subway Surfers Mod APK: هي نسخة لعبة سابوي للاندرويد مهكرة، تحتوي على عملات ومفاتيح غير محدودة وجميع الشخصيات واللوحات مفتوحة. يمكنك تحميل الملف APK من الموقع، ثم تثبيته على جهازك بعد تفعيل خاصية "Unknown Sources" أو "مصادر غير معروفة" في الإعدادات.
  • Subway Surfers Hack iOS: هي نسخة مهكرة من لعبة سابوي للايفون، تحتوي على نفس المزايا التي ذكرناها سابقا. لكن لتثبيت هذه النسخة، يجب عليك عمل "Jailbreak" أو "جيلبريك" لجهازك، وهو عملية خطيرة قد تضر بجهازك أو تفقده ضمانه. كما يجب عليك استخدام تطبيق "Cydia" أو "سيديا" للبحث عن وتثبيت النسخة المهكرة من لعبة سابوي. لكن نحن ننصحك بعدم القيام بذلك، لأنه قد يتسبب في مشاكل أمنية أو تقنية لجهازك.
هل اعجبك الموضوع :