القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكيات ببجي للكمبيوتر 2021

محاكي ببجي للكمبيوتر 2021

لا شك أن لعبة ببجي موبايل "PUBG Mobile" تحتل المرتبة الأولى بين الألعاب في كافة أنحاء العالم! فـ هي تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو تحميلاً على متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر الأخرى خلال السنوات الماضية والتحديد في 2020، حيث تعد لعبة ببجي موبايل من ألعاب متعددة اللاعبين عبر الانترنت لأجهزة الكمبيوتر على نظام الماك والاندرويد والايفون وغيرها من الانظمة الجديدة. تعرف على مكافأت ببجي مجانا يعمل لغاية 2021.


يمكن للاعبين من تشغيل لعبة ببجي لايت على شاشات الهواتف الضعيفة والاجهزة اللوحية بمواصفات عادية تساعد في أداء اللعبة بشكل مميز، ولكن إذا كنت تريد أداء قوى وأسرع يمكنك ذلك وهو تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر! سوف نشارك معكم في هذا المقال شرح محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر 2021، ومعرفة أفضل محاكي ببجي اندرويد الذي يمنحكم تجربة تشغيل لعبة ببجي موبايل على شاشات الكمبيوتر والتحكم السريع في اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس بمعنى " تحكم أفضل وأداء أسرع بكثير من اللعب على شاشة الموبايل "، وأيضا سيتم توضيح المزايا الاضافية التي يتيحها لك محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر كـ تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وعمل سكرين شوت أثناء اللعب، بالاضافة للكثير من المميزات الرائعة التي ستعجبكم. تعلم كيفية استرداد شدات ببجي من موقع midasbuy.


كيف يمكنني تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر؟

عن طريق محاكي ببجي يمكن للاعبين من تشغيل ألعاب الهواتف بمختلف أنظمة التشغيل المعروفة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وهو ما يمكن فعله مع لعبة ببجي موبايل الأن، حيث تحتاج إلى تنزيل برنامج محاكي ببجي الرسمي على الكمبيوتر والبدء في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بشكل مجاني، وللعلم أنه يتوفر على الانترنت مجموعة رائعة من برامج محاكيات ببجي موبايل مجانية لتشغيل اللعبة وغيرها على شاشة الكمبيوتر بكل سهولة. تعلم كيف تشحن شدات ببجي مجانا من تطبيق شداتو.


ما هو برنامج محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر 2021؟

يعرف المحاكي بأنه يقوم بتحويل الكمبيوتر أو اللاب توب إلى موبايل اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب " بمعنى التعامل مع الكمبيوتر كما التعامل مع موبايل الاندرويد ". تعرف على أفضل 160 لوجو ببجي إحترافي على الأطلاق لعام 2021.


ما هو أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر 2021؟

سنتعرف بالتفصيل على أفضل محاكي اندرويد رسمي لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون دفع أي شيء يذكر، فقط تابع معنا المعلومات الخاصة بكل محاكي ومتطلبات التشغيل التي يحتاجها كل محاكي لمعرفة المواصفات المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، من ثم البدء في تحميل المحاكي وتشغيل ببجي على شاشة الكمبيوتر. تعرف على أفضل 4 طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021.


1. محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر Gameloop

أطلقت مسبقاً شركة تينسنت المتخصصة في مجال الألعاب برنامج محاكي " Gameloop " لتشغيل ألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر، مع العلم أن هذا البرنامج ليس جديد بل متوفر منذ فترة طويلة وكان يعرف بإسم "Tencent" ولكن قامت الشركة بتطويره وتحديثه وإصلاح العديد من المشاكل التي كان يعاني منها بعض المستخدمين في الإصدار الذي تم مؤخراً، كما تم تعديل اسمه ليطلق عليه " Gameloop "، حيث أعلن المطورين أن محاكي ببجي لن يقتصر على تشغيل ألعاب الاندرويد في المستقبل ولكن سيدعم تشغيل ألعاب الانترنت والكمبيوتر كافة. تحميل لعبة ببجي ستيم مجانا | Pubg Steam Free.


يمنحك محاكي Gameloop تحكم كامل أداء مميز في كل شيء من خلال الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بشكل مبسط ولا شك أنه أفضل بكثير من الموبايل، وايضا يوفر محاكي ببجي الكثير من الاعدادت التي تساعدك في تعديل وتخصيص كل شيء تريده حسب راحتك لتجربة الألعاب الاخرى على الكمبيوتر وليس لعبة ببجي موبايل فقط!


ما يميز محاكي Gameloop هو مساعدتك على تشغيل الألعاب حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فقط، حيث يتوجب عليك عند تحميل المحاكي على الكمبيوتر ذو مواصفات ضعيفة بأن تقوم بتعديل إعدادات كرت الشاشة وتخفيضها وإذا كان الكمبيوتر بمواصفات مميزة ورائعة فلا يلزمك القيام بأي تعديل بتاتاً.


والان بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت المحاكي ستقوم من الواجهة الرئيسية للمحاكي من تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وتحديد مواصفات كارت الشاشة المناسب للحصول على أفضل تجربة للعبة، وللحصول على أفضل أداء داخل اللعبة ينصح بعدم تحديد أقصى إعدادات كارت الشاشة للعبة داخل برنامج المحاكي وبالاخص إذا كان الكمبيوتر بمواصفات ضغيفة لتجنب التعليق وتوقف اللعبة، بالاضافة لذلك قم بتحديد حجم الرام ومواصفات المعالج المناسبة، بعد كل ذلك إبدأ في تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.


خصائص ومميزات محاكي Gameloop 

  1. معالجة وتحسين مشكلة الاتصال بالانترنت.
  2. يتيح لك العثور على اشخاص بشكل عشوائي داخل اللعبة بالاضافة للاصدقاء.
  3. يتيح لك عمل بث مباشر مع الاصدقاء.
  4. يضم العديد من الألعاب الشبيهه بـ لعبة ببجي موبايل.
  5. متاح تحميله مجانا.

 

متطلبات تشغيل محاكي ببجي Gameloop على الكمبيوتر

  1. يدعم كل من ويندوز 7 و8 و10 - 32 بت أو 64 بت.
  2. الرام: 3 جيجا بايت على الأقل.
  3. معالج: ثنائي بسرعة 1.8 جيجا هيرتز من شركة إنتل أو AMD.
  4. كارت الشاشة: يفضل أن يكون NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.

  

تحميل محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر Gameloop من هنا.

 

 

 2. محاكي ببجي للكمبيوتر Bluestack 4

يشتهر برنامج المحاكي Bluestack 4 بنسبة كبيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد واللاعبين بسبب المميزات الرائعة التي يوفرها والتي كان أبرزها دعم أنظمة تشغيل الويندوز والماك والاندرويد، حيث تقوم الشركة بتحديث المحاكي بإستمرار ليتم إصلاح المشاكل التي قد تواجه اللاعبين والمستخدمين بالاضافة لتحديث المميزات وخصائص البرنامج بما يتناسب مع المستخدم والذي ساعد بدوره في انتشار هذا المحاكي بشكل كبير بين اللاعبين. لعبة ببجي اون لاين للكمبيوتر والاندرويد.


يتوفر محاكي Bluestack 4 بنسختين حيث النسخة الأولى تضم الاعلانات ونسخة اخرى مدفوعة مع مميزات رائعة اضافية، ولكن النسخة المجانية في الغالب تلبي إحتياجات اللاعبين في تشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر، مع العلم أن برنامج Bluestack 4 متوافق مع كافة ألعاب وتطبيقات الاندرويد بدون إستثناء، فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت برنامج Bluestack 4 من ثم تسجيل الدخول بحساب الـ Gmail الخاص بك لكي تتمكن من تنزيل الألعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاي والبدء في تشغيلها على الكمبيوتر الخاص بك.


أيضا يتيح لك برنامج محاكي Bluestack 4 من تشغيل عدة ألعاب في وقت واحد، وهذا ما ستلاحظه بنفسك عند تشغيل هذا المحاكي، بالاضافة لدعمه أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وجعل الأداء داخل لعبة ببجي موبايل أفضل من قبل.


خصائص ومميزات برنامج محاكي Bluestack 4

  1. يدعم أنظمة التشغيل ويندوز وماك واندرويد.
  2. تشغيل أكثر من لعبة في نفس الوقت.
  3. يدعم التثبيت المسبق الخاص بـ متجر جوجل بلاي Google Play.
  4. يدعم تثبيت تطبيقات والألعاب التي تحتاج لـ شحن APK.
  5. يحتوي على نسختين الأولى مجانية.

 

متطلبات تشغيل محاكي ببجي Bluestack 4 على الكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 و8 و10 - نواة 32 بت أو 64 بت.
  2. معالج: إنتل أو AMD.
  3. الرام: لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  4. تخصيص 4 وحدات من المعالجة المركزية.

 

تحميل محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر Bluestack 4 من هنا.

 


 

3. محاكي ببجي للكمبيوتر Nox Player 6

برنامج أخر يتيح لك تشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك بنظام وينذوز وايضا ماك، حيث

 يمكنك من خلال برنامج Nox Player 6 تشغيل الألعاب والتطبيقات وتحميلها من متجر جوجل بلاي Google Play أو من خارج المتجر والبدء في تثبيتها على الكمبيوتر، بالإضافة أن المحاكي يوفر لك تشغيل نسخ أندوريد للإصدار 7.0 الجديد وتحديث لعبة ببجي موبايل تلقائياً من داخل المحاكي.

 

يعرض لك محاكي Nox Player 6 الكثير من الخصائص والمميزات التي طالما ستحتاجها أثناء قيامك باللعب مثل: تصوير الشاشة أثناء اللعب وعمل شكرين شوت، بالاضافة لخيار تسجيل الشاشة فيديو من خلال شريط الادوات الموجود في الجهة اليمنى من البرنامج، وايضا يتيح لك هذا المحاكي من تشغيل أكثر من لعبة وتطبيق في نفس الوقت.

 

محاكي Nox Player 6 يتيح لك تخصيص المميزات والاضافات حسب راحتك أو كما تشاء، كـ مثال: تغيير سرعة المعالج أو حجم ذاكرة الرام بحيث تحصل على تجربة وأداء أفضل وأكثر سهولة أثناء اللعبة، بالاضافة بأن المحاكي توفر لك عمل بث مباشر مع الاصدقاء من خلال تحميل أداة Twitch APK من الجزء العلوي في المحاكي ليتم البدء في عمل بث مباشرة أثناء لعبة ببجي موبايل أو أي لعبة أخرى ترغب في عمل لها بث مباشر.


خصائص ومميزات برنامج محاكي Nox Player 6

  1.  يتيح لك تحميل ملفات APK وتثبيتها على المحاكي بسهولة.
  2. معالجة أي مشكلة في اتصال الانترنت تلقائياً بدون الخروج من اللعبة أو التطبيق.
  3. يمنحك تخصيص مواصفات الكمبيوتر للمحاكي كما تريد.
  4. يدعم تشغيل كافة التطبيقات والألعاب.
  5. يمكنك تحميله مجانا بدون أي رسوم.

 

متطلبات تشغيل محاكي ببجي Nox Player 6 على الكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: وينذوز 7 و8 و10 - نواة 32 بت أو 64 بت.
  2. الرام: لا تقل عن 1.5 جيجا بايت.
  3. المعالج: إنتل أو AMD.

 

تحميل محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر Nox Player 6 من هنا.

 

 

هل اعجبك الموضوع :